الأربعاء، 20 يناير 2010

رحلت




ماذا أقول وأنا مازالت لا أستوعب ذاك الخبر!!

الذى يرفض قلبى تصديقه بعد

كنت دوما أطمئن نفسى بأنك ستعودى فى نهاية هذا العام لأراك

وأرتمى فى حضنك وأرى بسمتك وأسمع ضحكتك

وفى داخلى سعادة بعودتك إلينا سالمة

فأنا لم أفقد الأمل فى رؤياك ثانية

وأخبرك أننى اشقت إليك كثيرا

وإننى أحبك أكثر مما تتصورين

فأنتى من شاركتينى أجمل وأكثر تفاصيل حياتى

دوما كنت ومازالت فخورة بأننى عرفتك يوما

حقا كنت خير صديقة وأخت لى

تشاركنا أوقاتا كثيرة لن أنساها ما حييت

فأنا اليوم أبكى لإفتقادى وجودك فى حياتى

وبكيت على نفسى

متسائلة

كيف ستكون حياتى بدونك!

حياة بلا طعم ولا لون

فأنتى كنت من ترسمين الضحكة فى الوجوه

وتعطينى القوة والأمل فى الحياة

وبالرغم من أننى لم أحضر عرسك

وكذلك للأسف لم أحضر جنازنتك

ولكنى أحدّث نفسى لاتحزنى

فهى ان شاء الرحمن تزف فى السماء

صبرتى صبرا جميلا جعله ربى فى ميزان حسناتك

فلتنعمى بالراحة والفسحة والسرور

أسأل الله أن يحشرك مع الصديقين والشهداء

ولتعلمى أننا أحببناكى كثيرا

وسنتفقدك أكثر

ولعل رحيلك يذكرنا أن الموت ليس بعيدا

ولأقول لكى رغما عنى

وداعا حبيبتى

هناك 4 تعليقات:

كفايـة طيبـة يقول...

محصلش انى قابلتها فى الحقيقة
بس عندي امل نتقابل فى الاخرة ان شاء الله

البقاء لله يا حبيبتى


Momo.2007

غير معرف يقول...

عظم الله أجركم في مصابكم الأليم يا يمنى.. ونسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جنته.. وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان..
ولك الشكر من أعماقي على حذف الصورة التي كانت في الصفحة الرئيسية للمدونة، بحيث أصبح الشكل متناسباً مع المضمون..
وأشكرك أيضاً على تجاوبكِ مع التصويب اللغوي الذي كتبته لكِ في موضوعٍ سابق.
لكِ التحية أختي الفضلى.. ووفقكِ الله لـما فيه رضاه..

قلب حالم يقول...

البقاء لله وحده

شكرا لكى يا بنوتة

ان شاء الله نجمتمع معها فى الجنة

جزاكى الله خيرا

قلب حالم يقول...

تقبل الله لكم دعائكم

وبشكر حضرتك على تصوبيك اللغوى

وجزاكم الله خيرا على مروركم